Sociofluid

من أنا

صورتي
انا عربى احلم بالحرية هنا انقل صورة لما يحدث داخل الوطن العربى باقلام مختلفة وتحاليل مختلفة .

أشترك فى جديد المدونة

أشترك فى مدونة جوبا

من أقوال النبى

هل تعلم ؟

حكمة اليوم

أحصائيات المدونة


إسرائيل تقول انها مستعدة لمواجهة مئات الصواريخ التي قد تطلق تجاه مدنها


  قال نائب وزير الجيش الإسرائيلي متان فلنائي إن :» الجبهة الداخلية الإسرائيلية مستعدة لمواجهة مئات الصواريخ التي قد تطلق تجاه «المدن الإسرائيلية» في حال اندلاع حرب مع إيران أو حزب الله وحركة حماس.
وأضاف فلنائي خلال مقابلة مع موقع «وللا» العبري الالكتروني:»الحديث يدور حول ضغط مئات الصواريخ التي قد تطلق باتجاهنا، فحزب الله قادر على الوصول إلى بئر السبع في الجنوب، وصواريخ حماس تستطيع الوصول حتى تل أبيب ومنطقة غوش دان بأكملها في المركز».

وأشار الموقع إلى أن الغالبية العظمى من البلدات اليهودية والعربية في «إسرائيل»أجرت عدة تمارين طوارئ منذ الحرب على لبنان من أجل التيقن من جاهزيتها في حال نشوب حرب متوقعة، كما يدعي الاحتلال.
وأكد فلنائي أن الجبهة الداخلية الإسرائيلية مجهزة ومستعدة للصمود أكثر من أي وقت مضى؛ لكنه أشار أيضًا إلى قوة حركة حماس في قطاع غزة تعاظمت كثيرًا وكذلك حزب الله اللبناني.
وزعم أن الجيش السوري أيضًا بات يملك صواريخ ذات مدى بعيد، وأن الصواريخ الإيرانية بعيدة المدى باستطاعتها الوصول إلى المدن الإسرائيلية، مشيرًا إلى انه قد تكون جميع المناطق في أراضي 48 معرضة لسقوط الصواريخ. وأوضح أن جيش الاحتلال بات متأكدًا أن صواريخ المقاومة أصبحت قادرة على ضرب أهداف بعيدة ومدن كبيرة، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز الجبهة الداخلية الإسرائيلية بشكل جيد للصمود في وجه هذه الصواريخ حتى لو سقطت بالمئات.
وزعم أن الظروف الحالية لا تنذر بوقوع حرب ما، مشيرًا إلى أنه هو نفسه لم يقم بتجهيز الكمامات الواقية لأفراد عائلته، لافتًا الى أنه سيقوم بذلك حين تحين الفرصة الملائمة، مستبعدًا وقوع حرب في القريب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

English French German Italian

sMs

.๑. My SMS .๑.

اهلا وسهلا بكم فى مدونة جوبا

للاتصال بى

mr.juba.777@gmail.com

 


البحث فى المدونة

المتواجدين حاليا

عداد الزوار

Web Site Hit Counters

تبادل اعلانى

تبادل اعلانى